Events

لمتابعة النشاط على صفحة الفيسبك

يقدم العرض المسرحي جانب من الروايات الشخصية المختلفة لأعضاء مجموعة المسرح في حركة مقاتلون من اجل السلام من إسرائيليين وفلسطينيين. حيث يتم تقديم
جانب من قصص العنف التي عاشوها وشاركوا فيها، ولحظات التحول والتغيير التي مروا بها وأثرت عليهم كي يختاروا المقاومة اللاعنفية ضد الاحتلال الإسرائيلي. يهدف العرض لدعوة المشاهدين من إسرائيليين وفلسطينيين الى العمل معا من اجل إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإيقاف دوامة العنف. في نهاية العرض ستقام مناقشة تفاعلية مسرحية مع الجمهور، حيث يدعى الجمهور على منصة المسرح لاستبدال الشخصيات في المسرحية ومبادلة ادوارهم.
 
تدريب وإخراج: ليئات ابشتين & أدم ربيع | اسناد: آن ادمون & ايمن الحلو
 
:الممثلون وأصحاب القصص الشخصية
 
ايمن الحلو، آن ادمون، صايل ابو جرار ،يوفالال ليرون ،محمد درويش ،دوف كيشينوفسكي، اروى رباع ، افلي ليفنون، فارس الغروف ، اسرائيل وايزر، غدير ابو عرام ، ياردينا ابتوفتسر ،نوريت بدش، اليان كريمر ، انا بن شالوم.
 
تعتمد حركة مقاتلون من اجل السلام على رواية القصة الشخصية لأعضاها الفلسطينيين والإسرائيليين لكي تبني مجتمع للنضال اللاعنفي المشترك ضد الاحتلال والعنف. حركة مقاتلون من أجل السلام هي مجموعة من جنود وضباط إسرائيليين رفضوا الخدمة في الجيش الإسرائيلي ونظيرهم فلسطينيين مقاتلين سابقين ناضلوا من أجل تحرير وطنهم، فلسطين من الاحتلال الإسرائيلي. استندت الاجتماعات التأسيسية للحركة على الاستماع الى القصص الشخصية لحياة المشاركين.
 

Follow Us

Visit our Facebook page, follow us on Twitter, Flickr or watch our YouTube channel to stay up to date. You can even join our mailing list!
contact us at [email protected]

Latest Tweets

Our photos

Support us

Peace does not happen by itself; It requires commitment, perseverance and continuing efforts. The more we increase the circle of people involved in activities, the more we will increase our ability to influence the reality in which we live.

Support us with a one-time or a monthly donation.

General and financial information can be found here.